كيفية إنتاج موقع منتدى عام ومعروف بشكل فعال

إن بناء الشعور بالانتماء للمجتمع من أجل موقع الإنترنت أمر ضروري إذا كنت تتوقع أن يكون لدى موظفيك شغف بما تفعله. الحماس هو ما ينتج في الإيرادات من خلال التسويق والتبرعات. وبقدر ما تشعر بالقلق حيال التبرعات ، ستحتاج إلى المستخدمين لديك حتى تصل هذه الأرقام إلى المستويات التي يمكنهم الوصول إليها. إذا كان لديك 2 مليون قارئ شهريًا و 1 في المائة فقط من هؤلاء يرسلون 3 دولارات شهريًا إلى المشغل الخاص بك ، فيمكنك جني حوالي 60 ألف دولار شهريًا في الإيرادات. بهذا النوع من المال ، من يريد الترقية؟ ولكن لكي تتمكن من تحقيق هذا القدر من الالتزام ، ستحتاج إلى منصب حيث يمكن للمستخدمين التفاعل معًا ، وحيث يمكنك الشعور بالمحتوى الذي يرغبون في رؤيته على موقعك.

لتكون قادرًا على الاستفادة ، من المهم أن يكون لديك مجتمع نافع ومنتج حيث يمكن للمستخدمين مناقشة مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة بموقعك على الإنترنت وكل ما تفعله. يرغب المتحمسون في أن يتم رؤيتهم برنامج تنزيل الصور، وإذا كنت تريد الحماس لموقعك ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى إنشائه من خلال السماح للآخرين بالتعبير عن أنفسهم. إذا كنت تريد أن يكون منتداك شائعًا وشائعًا ، فعليك بالتأكيد التعامل مع التالي:

لديك شعور بالتنظيم. لا تحتاج إلى أن يكون مجتمعك دائمًا مجانيًا للجميع حيث يتم طرح نفس المشكلات بالضبط مرارًا وتكرارًا وتظهر مشكلات دعم العملاء جنبًا إلى جنب مع التقنية. الضيق هو آخر شيء على وجه الأرض تود أن يشعر به عملاؤك بمجرد زيارتهم لموقعك. إذا كنت تدير موقع ويب DIY على سبيل المثال ، فقد ترغب في التأكد من أن كل وظيفة تحميها لها فصلها المنفصل داخل مجتمعك لتقليص ساعات الدراسة والدراسة للرد على الأسئلة السهلة. بالإضافة إلى ذلك ، تريد أن تجعل من السهل على المستخدمين لديك إنشاء معرف مجتمع وحساب ، ولكن ليس من السهل أن يصبح هذا الأمر بمثابة أرضية استنساخ لمرسلي البريد العشوائي. لا شيء يزعج الحصول العادي على النقاط أسوأ من عدد كبير من الاتصالات التي هي مجرد إعلانات صارخة.

من المهم امتلاك القواعد وتطبيق هذه المبادئ بصرامة لضمان أن يطمئن العملاء إلى أن تجربتهم على موقع الإنترنت الخاص بك هي مجرد تجربة آمنة. أذكر المبادئ ليست في غاية معاقبة أي شخص. إنهم موجودون لجعل التجربة الكلية أكثر إمتاعًا وفائدة. لذلك ، من أجل إنتاج مجتمع يستمتع به الناس ، تأكد من أن فئاتك مناسبة وأن المستخدمين لديهم توصيات واضحة للتحقق من بعضهم البعض ومراعاة بعضهم البعض في كيفية تفاعلهم. بعد ذلك ، تكون قادرًا حقًا على بناء شعور بالجوار يستمر.

Leave a Reply

Your email address will not be published.